جوقة ينبوع المحبة الرئيسيه من نحن بيت ينبوع المحبة تقويم ألبـومات الجوقة أخبـار جـوقة ينبـوع المحـبة الزاويه الروحيه اتصل بنا English

بيت ينبوع المحبة

أطفال ينبوع المحبة

لقد وجدت البحوث أن الموسيقى بشكل عام، والغناء على وجه التحديد، يساعد على الأثراء العقلي والفكري للأطفال. حيث أنها تجلب فوائد كبيرة للأطفال، عندما تنظر إلى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وتسع سنوات، فإن أحد الاختراقات لهذه الفئة العمرية هو المنفعة الموسيقية لتطوير لغتهم، وهو أمر مهم للغاية في هذه المرحلة. في حين يأتي الأطفال إلى العالم على استعداد لفك رموز الأصوات والكلمات. والتعليم الموسيقي يساعد على تعزيز تلك القدرات الطبيعية. وكثيرا ما يكون النمو في بيئة غنية موسيقيا مفيدا لتنمية الأطفال ومن هذا المنطلق ولاستمرار الجوقة عبر مراحل عمرية ابتداء من العام 2009، أدخلت الجوقة فرقة الأطفال وأصبحوا يشاركون في بعض التراتيل، وخاصة في أمسيات عيد الميلاد المجيد. علاوة على ذلك، ابتدأنا في العام 2017 مبادرة لإنشاء مدرسة الموسيقى للأطفال.

بيت ينبوع المحبة

مجموعة الصلاة

متاعب الحياة غالبا ما تُبقي أعيننا بعيدا عن الرب. وبالتالي فإن وجود مجموعة الصلاة لأعضاء الجوقة ، ولجميع الذين يرغبون في أن تكونوا جزءا من هذه العائلة وخصوصا لمن ليس لديهم موهوبة في الغناء أو العزف تساعدهم على تنميتهم روحياً ومن خلال عيش الأنجيل في حياتنا. نحن كمجموعة جوقة وصلاة نعتزم اتباع نموذج طريقة حياة الإنجيل. لدى مجموعة الصلاة تقويم لبرامج العام بأكمله، مما يساعد المشاركين على إدارة وقتهم للحضور قدر الإمكان.






بيت ينبوع المحبة

رؤية المسرح (مسرح جوقة ينبوع المحبة)

أنشأت الجوقة مؤخراً فريق مسرحي، لقد أدرجت الجوقة مؤخرًا التمثيل في أحدث حفلاتها، والتي أضافت الجمال والإثراء للعمل المنجز من حيث أنه يساعد على تجسيد الموسيقى والكلمات في صورة ملموسة، والتي تساعد في النهاية في نقل رسالة الجوقة للجمهور. سيكون فريق المسرح في حاجة دائمة للقادمين الجدد، وسيكون فرصة كبيرة للشباب الذين لديهم موهبة حقيقية لتطوير وتدريب وتمكين مهاراتهم في مجال الدراما وعناصرها، والتي تشمل التمثيل والإخراج، وعناصر المرحلة الأخرى مثل الديكور والملحقات والأزياء والإضاءة وإدارة المسرح. تدعو الجوقة أي شخص مهتم في أن يكون جزءًا من فريق المسرح لدينا للاتصال بالسيد طعمة جبارة. علاوة على ذلك، كمشروع في المستقبل، نخطط للبدء في تصوير حلقات برنامج الكتاب المقدس للأطفال. يطمح الفريق المسرحي للوصول إلى درجة من الاحتراف التي تليق بإله المجد يسوع المسيح آخذين مثالنا من كولوسي 3: 23 "ومهما فعلت، فاعمل من كل قلبك كما للرب، ليس للناس، وإلهنا الذي يرى في الخفاء سيباركك".

بيت ينبوع المحبة

أول أوروتوريو أردني (لمناسبتي عيد الميلاد المجيد وعيد الفصح المبارك)

قامت الجوقة بتأليف أول أوراتيوريو الأردني، تحت عنوان "يسوع ينبوع المحبة "، ومدة العمل تقريبا 2:15 ساعة، مكون من 25 قطعة و تركز على قصة الخلاص من خلال المهد فحياة يسوع والخلاص، تم تنفيذه في الأردن لأول مرة في عام 2015 (الفصح) -2016 (الميلاد)، كما وتأثر العمل بالموسيقى الطقسية وشارك العمل ملحينين من الأردن، العراق والسويد. حيث أن العديد من الناس يرون أن الشرق الأوسط للأسف مكانًا مرتبطًا في الغالب بالعنف والحرب، إلا أن هذا العمل أثبت أنه يمكن أيضًا أن يكون مكانًا للإبداع الموسيقي والابتكار. وتجلت خدمة الجوقة بتقديم أول أوراتوريو أردني 2015-2016 وقد حازت الجوقة على البركة البابوية الخطية من قداسة البابا فرنسيس تقديراً وتشجيعا للجوقة.








تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي لمواكبة آخر الأخبار